medica-logo-anniversary

تكلفة تضييق المهبل في الرياض

تكلفة تضييق المهبل في الرياض
فريق التحرير

فريق التحرير

في الآونة الأخيرة، ظهرت العديد من مراكز التجميل وجراحة اليوم الواحد في الرياض التي تقوم بإجراء عملية تضييق المهبل لدى النساء خاصة بعد الولادة والتقدم في العمر، ,والذي يحدث نتيجة ارتخاء العضلات الداعمة للمهبل جراء الولادة المتكررة، ولكن ما تسعى إليه المرأة لتحقيق الجمال المنشود لا يُقدر بثمن، فما هي تكلفة تضييق المهبل في الرياض وما السبب خلف اختلاف التكلفة من مركز لآخر ؟.

تكلفة تضييق المهبل في الرياض

لا يُمكننا على وجه الدقة تحديد التكلفة التي تتطلبها عملية تضييق المهبل بالجراحة لأن ذلك يتحدد بالعديد من العوامل التي تؤثر على التكلفة بالفعل، حيث تختلف التكلفة باختلاف الطبيب المعالج، والمركز الذي تتم فيه تلك العملية، وقد يتم إجراء أكثر من إجراء بنفس العملية مثل عملية رفع جدار المهبل الأمامي والخلفي مما يؤثر على التكلفة الإجمالية.

يجدر بالذكر انه يمكن تفتيح المنطقة الحساسة بشكل فعال بإستخدام أجهزة الليزر، وهي إجراء تجميلي كثيراً مايطلب من قبل زائرات طبيبة النساء والولادة.

هل يتحمل التأمين الصحي تكلفة تضييق المهبل

غالبا لا يتحمل التأمين الصحي إجراء العمليات التجميلية، مثل عمليات تضييق المهبل، إلا أنه يُنصح بالاطلاع على كافة التفاصيل حول العمليات التي يُمكن للتأمين الصحي تغطيتها مثل عملية رفع جدار المهبل الأمامي والخلفي وذلك عن طريق زيارة مكاتب التأمين التابع لها المريض.

نصائح اختيار أفضل طبيب ومركز لعمليات تضييق المهبل في الرياض

لا شك أن المملكة تعجّ بأطباء التجميل الأكفاء في عمليات تضييق المهبل، وفيما يلي بعض النصائح التي يجب مراعاتها عند اختيار الطبيب المناسب لإجراء عملية تضييق المهبل:

  • لابد وأن يكون حاصلًا على الشهادات الدولية في تخصص التجميل.
  • لديه خبرة واسعة في إجراء عمليات تضييق المهبل.
  • أن يكون حاصلًا على تقييم جيد ممن قمن بإجراء عمليات تضييق المهبل بواسطته.
  • أن تتم عملية تضييق المهبل في أحد المراكز العالية المستوى في الرياض والتي يكثر وجودها في الرياض.
  • أن يكون المركز الذي يتم فيه عمليات تضييق المهبل ممتثلاً بكافة وسائل مكافحة العدوى.

ويُنصح لمن تتقدم من السيدات لإجراء عملية تضييق المهبل بمراجعة كافة الأعراض الجانبية والمخاطر التي قد تتضمنها تلك العملية، كما ينصح بمناقشة التقنية التي يمكن خلالها إجراء عملية تضييق المهبل، ومعرفة النتائج المتوقعة لتلك العملية ومدى استمراريتها.

اقرأي أيضاً

حقن الجيشوت G-Shot في المهبل
حقن بلازما أوشوت O-shot في المهبل
حقن الفيلر للشفرتين الخارجيتين بالمهبل
علاج وتجميل دوالي المهبل

فريق التحرير

فريق التحرير

للإستشارات او طلب موعد​

أقرأ أيضاً