medica-logo-anniversary

تقشير بنك انتيميت للبكيني Pink Intimate System

تقشير بنك انتيميت للبكيني Pink Intimate System
محرر ميدكا

محرر ميدكا

تقشير بنك انتيميت للبكيني Pink Intimate System هو منتج تجميلي آمن وفعال غير جراحي يستخدم عالمياَ ويعد الأكثر استخداماً بهدف توريد وتفتيح المناطق الحساسة في الوقت الحالي. وذلك لرفقه وفعاليته على المناطق شديدة الحساسية. كما يعد المقشر الأول من نوعه المختص في توريد المنطقة الحساسة.

حيث يعمل على تقشير البشرة وتجديد الخلايا وتحفيز إنتاج الكولاجين لتظهر المنطقة المستهدفة بلون أفتح ومظهر أكثر إشراقا. مما يعطي السيده شعوراً بالرضا والثقة بالنفس. ولقد تم إنتاج وتصنيع منتج Pink Intimate في ايطاليا من شركة برومو الإيطالية على شكل انبولات.

أسباب اسمرار المناطق الحساسة وتصبغها

عادةً ما يتغير هيكل ولون الجلد في الأماكن الحساسة بسبب التقدم في السن بالإضافة للتغيرات الهرمونية خلال فترة البلوغ وبسبب الحمل والرضاعة أيضا.ً وكذلك بسبب التغيرات الناجمة عن سن اليأس وانقطاع الطمث ونتيجةً لنقص الأكسجين الناتج عن ارتداء ملابس داخلية مصنعة ولبس الملابس الضيقة. بالإضافة لاحتكاك الجلد في المناطق الحساسة بالملابس الداخلية واحتكاكه بنفسه بسبب الوزن الزائد. كما ويسبب التعرق إلى زيادة إسمرار المنطقة الحساسة. أيضاً تؤثر طرق إزالة الشعر الخاطئة في المناطق الحساسة على اللون والملمس.

وكذلك تؤثر بعض الأمراض على الحالة الجلدية في المناطق الحساسة على زيادة تصبغات منطقة البكيني مثل الأمراض المعدية وارتفاع نسبة السكر في الدم. وقد تتأثر البشرة بسبب ردود الفعل التحسسية لمستحضرات التجميل والكريمات المستخدمة للعناية في المنطقة الحساسة.

الأماكن الحساسة المستخدم فيها Pink Intimate

يستخدم Pink Intimate في طب التجميل النسائي للمنطقة الخاصة بأمان وفعالية كما يتم استخدامه للعديد من مناطق الجسم ومنها:

  • منطقة البكيني.
  • منطقة الفخذين الداخلية.
  • حول منطقة الشرج.
  • الإبط.
  • حول حلمات الصدر.
  • الرقبة.

كما ويمكن استخدامه بفعالية أيضاً للركبتين والمرفقين مما يعطيهما توحيد للون مع التخلص من التصبغات بشكل تام وبكل سهولة.

مكونات بنك انتيميت Pink Intimate

يتميز بنك انتميت Pink Intimate بمحتويات تساعد على تفتيح البشرة وشدها بالإضافة إلى مكونات مغذية ومهدئة وتشمل:

  • حمض الكوجيك والذي يعمل على تفتيح البشرة بمكونات مستخرجة من حبوب الأرز المخمر بالإضافة إلى الجلوتاثيون لتفتيح البشرة أيضا.
  • الريتينول والذي يعزز إنتاج الكولاجين في الجلد.
  • حمض الكلوريك المعدل والذي يساعد على الإمتصاص الفعال للعلاج.
  • بيسابولول يعمل على تهدئة التهيج في الجلد مما يجنبه الإسمرار والتصبغ بالإضافة لعمله كمغذي للبشرة ومضاد للميكروبات.
  • فيتامين B12 والذي يخفف من جفاف الجلد واحمراره ويعزز إنتاج خلايا جلد جديدة.
  • الجليسيريل والذي يساعد على مقاومة الالتهابات ويعمل على ترطيب البشرة بالإضافة لعلاج خطوط التجاعيد الدقيقة.
  • مستخلص عرق السوس مضاد للإلتهابات يساعد في إصلاح الجلد المتضرر من الأشعة فوق البنفسجية.

آلية عمل مقشر بنك انتيميت Pink Intimate

تساعد المكونات النشطة الحيوية ومضادات الأكسدة على تفتيح البشرة وعلاج تصبغات البكيني وتخفيف التجاعيد والخطوط الدقيقة وتنعيم البشرة. حيث يعمل على غرار مقشرات الوجه من خلال إزالة الطبقات الخارجية من الجلد والتخلص من الخلايا الميتة والتالفة.

طريقة استخدام Pink Intimate

تعمل طبيبة التجميل النسائي في بداية الأمر على تنظيف البشرة في المنطقة المستهدفة جيداً. ومن ثم تقوم بوضع بضع قطرات من بنك انتميت حوالي 2 – 3 قطرات فقط على المنطقة ومن ثم يتم تدليكها إلى أن يمتصها الجلد بالكامل. يترك على الجلد لمدة 2 – 3 دقائق ومن ثم تتم ازالته بواسطة كرة قطنية مبللة بعد ذلك يتم تدليك المنطقة المعالجة برفق بواسطة منشفة جافة. يتم تكرار العملية من 1 – 5  مرات حسب حالة الجلد وحساسيته ومن ثم يتم وضع مرطب طبي بعد انتهاء الجلسة مباشرة. عادةً ما تستغرق الجلسة من 30 – 60 دقيقة حسب المناطق المستهدفة.

ما قبل استخدام بنك انتميت (Pink Intimate)

تعد الاجراءات السابقة للجلسه بسيطة للغاية تكمن في تجنب حلق أو نتف المنطقة المستهدفة قبل ثلاثة أيام من استخدام العلاج وذلك لتجنب إصابة البشرة بأي تهيج أو طفح جلدي. كذلك تجنب استخدام منتجات إزالة الشعر مثل الكريمات أو تقشير المنطقة المستهدفة قبل العلاج بثلاثة أيام أيضاً.ٍ

عدد الجلسات

تعدد الجلسات أيضاً حسب حالة الجلد من 4 – 5 جلسات ويتم الفصل بينها بمدة تصل من7 – 10 أيام تقريباً.

بطبيعة الحال يختلف عدد الجلسات من مريض لآخر حسب حالة الجلد والتصبغات المتواجدة. يحدد طبيب الأمراض الجلدية عدد الجلسات للمريض وعادةً ما يكون من 4 – 6 جلسات علاجية يفصلها عن بعضها مدة زمنية تصل من 7 – 10 أيام تقريباً.  

وللحفاظ على النتائج يفضل عمل جلسة شهرية أو كل ثلاثة أشهر حسب نوع البشرة ومستوى تصبغها.

النتائج

يمتاز بنك أنتميت Pink Intimate بنتائج مضمونة آمنة وفعالة تظهر بشكل فوري بعد الجلسة الأولى وتظهر النتائج النهائية بانتهاء الجلسات المقررة من قبل الطبيب المختص والتي تصل غالباً إلى 6 جلسات علاجية حيث تتطور النتائج المبهرة بعد كل جلسة.

الآثار الجانبية والإحتياطات اللازمة

قد تشعر السيده بوخزات بسيطة خلال الإستخدام الأول على غرار الآثار الجانبية لتقشير الوجه.  وعلى المريض تجنب استخدام أي منتجات أخرى قبل استخدام انتميت لتجنب الحرقان الشديد والتفاعلات الحاصلة على البشرة. كذلك يجب تجنب استخدام المنتج في فترات قريبة أقل من 7 أيام وتجنب استخدامه أيضاً بعد حلاقة أو نتف المنطقة بثلاثة أيام. تجنب حمامات الساونا والتسمير والتعرض لأشعة الشمس بالإضافة لتجنب التمارين الرياضية الشاقة.

يجب التأكد من صلاحية المنتج وعدم استخدامه ان كان مفتوحاً بالإضافة للاحتفاظ به في مكان بارد وجاف بعيداً عن الضوء.

مميزات Pink Intimate

  • معتمد من قبل منظمة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA).
  • استخدام انتمينت آمن وفعال لجميع أنواع البشرة.
  • الحصول على بشرة صحية مشرقة.
  • يرطب البشرة ويخفف من جفافها.
  • تحسين ملمس الجلد واضفاء النعومة على المناطق الخشنة.
  • توريد البشرة وتوحيد اللون مع التخلص من التصبغات الجلدية.
  • شد البشرة.
  • متابعة الأنشطة اليومية بشكل طبيعي دون الحاجة لفترة نقاهة.
  • يمكن استخدامه في جميع المواسم.
  • اجراء سريع ولطيف على الجلد.

موانع استخدام Pink Intimate

يجب تجنب استعمال انتميت للنساء الحوامل ولا يسمح باستخدامه إلا بعد عام من الولادة حيث لا يتم استخدامه أيضاً فترة الرضاعة. وفي حال وجود أمراض جلدية أو أورام أو في حال رد فعل تحسسي من مكونات المنتج أو وجود ندوب ضخامية.

هل يمكن استخدام Pink Intimate في المنزل

يعد الحصول على العلاج من قبل طبيب مختص أكثر أماناً وفعالية لتجنب حدوث رد فعل تحسسي أو ما شابه.

هل يمكن استخدام Pink Intimate مع العلاجات الأخرى

يمكن استخدام بنك انتميت مع علاجات الليزر الخاصه في علاج تصبغات منطقة البكيني مثل تقنية القلاس فايبر وذلك لتعزيز النتائج. على أن يكون هناك فاصل زمني يصل إلى أربعة أيام في حال كانت البشرة سليمة غير متهيجة. يمكن أيضاً استخدامه مع تقنية المورفيوس 8 لشد ونضارة المنطقة الحساسة للحصول على أفضل النتائج. كما ويمكن استخدامه مع العديد من العلاجات والتقنيات الأخرى يحددها الطبيب حسب حاجة المريض بالإضافة لتحديد الفترة الفاصلة بين العلاجات.

محرر ميدكا

محرر ميدكا

للإستشارات او طلب موعد​

أقرأ أيضاً