شد وتجميل اليدين

شد وتجميل اليدين

من المعروف أن اليدين لهما جمال خاص، ولكن من الصعب الحفاظ على هذا الجمال لفترة طويلة، فغالباً ما تفقد اليدين نضارتها بسرعة ويرجع ذلك بسبب العوامل التي تتعرض لها اليدين ليلًا ونهارًا، من استخدام الأجهزة والعمل والتنظيف. وللحفاظ على مظهرها الجميل وزيادة جمالها، يجب أن نُولّيها اهتمامًا خاصًّا، ولعل شد وتجميل اليدين أحد أهم طرق الاهتمام باليدين.

طرق الاهتمام باليدين

في الحالات البسيطة من ضمور الجلد وذهاب نضارته وبداية ظهور التجاعيد يمكن استخدام:

  • فيتامين أ.
  • التنعيم الكريستالي أو التقشير الكيميائي السطحي.

ولكن للحالات المتوسطة والشديدة من ضمور الجلد وظهور التجاعيد، يُفضل استخدام تقنيات أكثر فاعلية للحصول على أفضل النتائج، مثل:

  • تقنيات ليزر الفراكسل ريستور.
  • حقن البلازما لليدين.

 استهخدام ليزر الفراكسل في شد وتجميل اليدين

يعمل ليزر الفراكسل من خلال أسلوب فريد يتمثل في تشكيل أعمدة مجهرية حرارية تصل إلى المناطق العميقة للجلد، والتي بدورها تؤثر على طبقتي الجلد السطحية والعميقة، مما ينتج عنها التخلص من التصبغات والنمش وتحفيز الجلد لإنتاج الكولاجين وتجديد خلايا البشرة وزيادة نضارتها وحيويتها.

كم عدد الجلسات التي يحتاجها المريض في ليزر الفراكسل؟

عادةً ما يتم عملها في عدة جلسات تصل إلى ثلاث جلسات أو أكثر للحصول على أفضل النتائج. وتعتبر هذه التقنيات آمنة وفعّالة وملائمة لجميع أنواع البشرة الفاتحة والداكنة. ويستمر أثرها لعدة سنوات، ومن المهم بعد إجراء ليزر الفراكسل في شد وتجميل اليدين استمرار العناية بالبشرة للحفاظ على النتائج.

استخدام حقن البلازما في شد وتجميل اليدين

البلازما هو مكون هام من مكونات الدم، وهو سائل أبيض شفاف يميل إلى الإصفرار بنفس قوام الدم. ويقوم بنقل الماء والأملاح والمغذيات داخل الجسم. وقد تم التوصل مؤخراً إلى العديد من الاكتشافات الهامة حول استخدامات البلازما في مجال التجميل، حيث طور الباحثون والأطباء طرق إستخدامها لإعادة الحيوية والنضارة للبشرة.

طريقة شد وتجميل اليدين بالبلازما

يمكن لأطباء التجميل شد وتجميل اليدين باستخدام البلازما عن طريق الخطوات التالية:

  • يتم استخلاص البلازما من عينة من دم الشخص نفسه الذي يقوم بالحقن، ثم إعادة حقنها في اليدين.
  • يُحدد الطبيب المناطق التي يرغب بحقنها، ثم يقوم بحقن اليد بكميات بسيطة من البلازما.
  • تعمل البلازما على إعادة تحفيز الكولاجين تحت الجلد، مما يمنح اليدين نعومة ونضارة. كما تعمل على تجديد الخلايا لمنح اليدين مظهرًا أكثر شبابًا.
  • تستغرق الجلسة عادة نصف ساعة تقريبًا، ويحتاج الشخص من 4 إلى 6 جلسات تقريبًا اعتماداً على حالة اليدين والنتيجة المراد الوصول إليها.

 المشاكل التي يعالجها حقن البلازما لليدين

  • اسمرار اليدين.
  • التجاعيد.
  • ظهور الأوردة البارزة على ظهر اليدين.
  • فقدان نظارة اليدين وظهورها بمظهر باهت.

للإستشارات او طلب موعد​

بإضافتك رقم الجوال أدناه سيتم الإتصال بكم في أقرب فرصة

عروض عيد الفطر المبارك مستمرة! إلى 11 يونيو 2020م

المزيد من مدونة ميدكا الطبية

تقنية الفراكسل ريستور
المجلة الطبية

تقنية الفراكسل ريستور

تعتبر تقنية الفراكسل ريستور تقنية مبتكرة ومتطورة لعلاج البشرة والجلد بالليزر، كما يستخدم في تجديد نضارة البشرة . وتم التوصل إليها من خلال فريق بحث

علاج وتجميل دوالي الفخذين
الدوالي

علاج وتجميل دوالي الفخذين

تعد الإصابة بدوالي الفخذين من الأمور التجميلية التي تتكرر زيارات السيدات لمراكز التجميل من أجلها على الرغم من عدم الشعور بالألم أو الإصابة بأية مشاكل

جدولي زيارتك لمركزنا المتخصص بالعناية بالبشرة والشعر..