medica-logo-anniversary

تكلفة عملية التثدي في الرياض

عيادات جلدية.. أهم العيادات الجلدية بالرياض
فريق التحرير

فريق التحرير

يوجد في الرياض العديد من مراكز التجميل التي تُساعد في حل مشكلة التثدي عند الرجال للحصول على جسم عضلي ممشوق تغلب عليه العضلات البارزة، ولكن مما لا شك فيه أن عامل السعر أمر هام يستفسر عنه الراغبين بإجراء تلك العملية، ولأجل ذلك سنجيب في هذا المقال عن سؤال ما هي تكلفة عملية التثدي في الرياض وما هي العوامل التي تؤدي لحدوث اختلاف في الأسعار من مركز لآخر.

عوامل تؤثر على تكلفة عملية التثدي في الرياض

هنالك العديد من العوامل التي تحدد تكلفة عملية إزالة التثدي، وفيما يلي بعضًا منها:

  • مدى خبرة الطبيب المعالج، تكلفة أي عملية تتحدد بخبرة الطبيب، فإذا كان الطبيب المعالج يمتلك الخبرة الكبيرة في التعامل مع مثل تلك العمليات فلا شك أنه سترتفع عندها تكلفة عملية التثدي .
  • مركز التجميل الذي تتم فيه العملية، تُعد مدى جاهزية مركز التجميل بالأطباء الأكفاء والأجهزة المتطورة، أحد العوامل الهامة التي تحدد تكلفة عملية التثدي عند الرجال، فالمراكز التي تستخدم الأجهزة الحديثة المستخدمة في عملية التثدي قد تكون تكلفة الإجراء لديها أغلى في التكلفة من المراكز الأخرى.
  • نوع العملية التي يتم إجراؤها، تكثر أنواع العمليات التي يتم خلالها إزالة التثدي عند الرجال، فهناك الجراحية منها والغير الجراحية، مثل الفيزر والفيزر هاي ديف. حتى إن العمليات الجراحية قد يتم خلالها شفط الدهون فقط أو إزالة للنسيج الغدي للثدي، وكل تلك العوامل تحدد تكلفة عملية التثدي عند الرجال في الرياض .
  • تكلفة الفحوصات، لابد أن يتم إجراء بعض التحاليل قبل إجراء عمليات إزالة التثدي لتحديد مدى جاهزية المريض من الخضوع لتلك العملية، وتشكل تلك الفحوصات عبئًا ماديًا على التكلفة.

إجراء عملية التثدي في الرياض على نفقة التأمين

في أغلب الأحيان العمليات التجميلية لا تتم على نفقة الدولة، إلا إذا كانت تمثل خطورة صحية على المريض كما في حالات السمنة المفرطة، عندها قد تتم عمليات إنقاص الوزن على نفقة التأمين، أما بالنسبة لدفع التأمين الصحي تكلفة عملية التثدي عند الرجال، فيُنصح باستشارة مركز التأمين الصحي التابع له المواطن في المملكة.

فريق التحرير

فريق التحرير

للإستشارات او طلب موعد​

أقرأ أيضاً