فيلرالبوليتيرو BELOTERO FILLER

فيلرالبوليتيرو BELOTERO FILLER
محرر ميدكا

محرر ميدكا

فيلرالبوليتيرو BELOTERO FILLER هي حقن مبتكرة حاصلة على براءة اختراع يتم فيها ربط جزيئات حمض الهيالورونيك مما يميزه باحتفاظ الرطوبة أكثر من الأنواع الأخرى ويساعد على تجديد البشرة بشكل أسرع.

البوليتيرو فيلر تجميلي آمن وفعال من مصدرغير حيواني حائز على العديد من الجوائز لعدة سنوات مكون من حمض الهيالورونيك المتوفر بشكل طبيعي في الجسم مما يزيد من درجة أمانه. وتتميز مجموعة البوليتيرو من مصفوفة متماسكة متعددة الكثافة مما يسمح للمنتج بالعمل بشكل متساوٍ في أي عمق في البشرة.

أنواع فيلر البوليتيرو

تم تصميم مجموعة واسعة من فيلرالبوليتيرو BELOTERO FILLER التجميلي لعلاج العديد من عيوب البشرة واحتياجاتها

BELOTERO Volume

مع التقدم في السن يتغير شكل الوجه نتيجةً لفقد امتلاء الوجه الناتج عن قلة إفراز الكولاجين وحمض الهيالورونيك الطبيعي في الجسم. لذلك يستخدم هذا النوع من الفيلر لتعويض امتلاء الوجه المفقود بالإضافة إلى علاج التجاعيد والترهلات حول الفم وفي مناطق الوجه مثل منطقة الخدين وإعادة تشكيل الذقن مما يؤدي لتجديد شباب الوجه وإعادة تحديده. يحتوي على جزيئات الهيالورونيك ومحلول بدرجة حموضة من 1 – 7 ملم.

Belotero Lips Contour

يستخد لتحديد الشفاه العلوية والسفلية وتوريدها ويعمل جنباً إلى جنب مع فيلر BELOTERO Lips Shape الذي يستخدم في تكبير الشفاه العلوية والسفلية وتعزيزها.

Belotero Balance

.يستخدم بشكل مثالي في علاج التجاعيد والخطوط المتوسطة إلى الشديدة مثل طيات الأنف.

Belotero Hydro

مصنع خصيصاً لإعادة ترطيب البشرة مع استعادة إشراقها ومرونتها. لذلك يتم استخدامه في شد البشرة وإزالة التجاعيد والوقاية من التجاعيد المبكرة ويمكن استخدامه في الوجه والرقبة والصدر واليدين.

يتغلل حمض الهيالورونيك في الطبقات العميقة من الجلد ليعمل على إعادة توازن الماء ونتيجة لذلك يصبح الجلد رطباً. ويتم إفراز الكولاجين بشكل أسرع مما يساعد على تجديد وشد البشرة

و يحتوي بوليتيرو هايدرو على الجلسرين. ويفضل استخدام هذا النوع من البوليبيرو من سن 25 عاماً بمعدل 1 – 2 مرة في السنة.

BeloteroIntense

يستخدم فيلرالبوليتيرو BELOTERO FILLER في علاج الخطوط والتجاعيد الشديدة مثل الطيات الأنفية وخطوط ماريونيت وكذلك يستخدم في تكبير الشفاه. كما يمكن تحديد الوجه من خلاله وتوسيع عظام الوجنتين وعلاج منطقة الذقن. يتم حقن بوليتيرو إنتنس في الطبقات المتوسطة والعميقة من الجلد يحتوي على جزيئات الهيالورون المتشابكة ومحلول الفوسفات.

Belotero Soft

يتم حقنه في طبقة الأدمة السطحية والمتوسطة لعلاج التجاعيد حول الفم وعلاج التجاعيد الخفيفة مثل أقدام الغراب وخطوط الجبهة. يحتوي أيضاً على جزيئات الهيالورون المتشابكة ومحلول الفوسفات.

Belotero Revive

يعمل على تحسين ترطيب البشرة ومرونتها وثباتها ويخفف الإحمرار ويعزز البشرة ويعمل على شدها. كما يستخدم في علاج البشرة المتضررة من أشعة الشمس ويخفف خشونة الجلد لينتج عنه بشرة أكثر نعومة ويعالج الخطوط السطحية الدقيقة.

استخدامات فيلر البوليتيرو

  • ترطيب البشرة وتعزيزها وزيادة مرونتها.
  • علاج التجاعيد الخفيفة مثل خطوط الجبهة وأقدام الغراب وتجاعيد حول الفم.
  • علاج التجاعيد الشديدة مثل الطيات الأنفية وخطوط الضحك.
  • تحديد الوجه والذقن المزدوجة.
  • التخلص من الإنتفاخات تحت العينين.
  • علاج منطقة عظام الخد وتكبير الشفاه وتحديدها.
  • التخلص من التجاعيد الخفيفة فوق الشفاه.
  • ملئ التجاويف في منطقة أحواض العينين.

مميزات فيلر البوليتيرو

  • معتمد من منظمة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA).
  • لا حاجة لاستخدام اختبارات الحساسية لأمان المنتج وتوفر مكوناته في الجسم بشكل طبيعي.
  • استخدام فيلر البوليتيرو يحافظ على تعابيرة الوجه.
  • آمن وفعال يتم استخدامة لكلا الجنسين.
  • لا حاجة لفترة تعافي يستطيع المريض متابعة الأنشطة اليومية العادية بشكل طبيعي.
  • قصر فترة الجلسة العلاجية.
  • الآثار الجانبية أقل منها في أنواع الفيلرالأخرى.
  • يوفر الراحة للمريض من خلال توفر مخدر الليدوكائين في المنتج.
  • يتكامل مع الأنسجة ليعطي مظهر طبيعي وأقل عرضة للتكتلات عن الأنواع الأخرى.
  • يمكن إذابة المنتج في حال عدم رضى المريض عن النتائج وهذا نادر جداً مع البوليتيرو.

           

آلية عمل فيلر البوليتيرو

يتميز حمض الهيالورونيك في فيلرالبوليتيرو BELOTERO FILLER بالقدرة على جذب جزيء الماء نتيجةً للتقنية المبتكرة. بالإضافة للإحتفاظ بالماء وزيادة رطوبة البشرة وإنتاج الكولاجين مما يعمل على تنعيم البشرة وملئ التجاعيد والطيات الشديدة والتخلص من التجاعيد الخفيفة والشديدة وبالتالي شد البشرة وتجديد شباببها واشراقها.

حقن فيلر البوليتيرو

يقوم المريض بإجراء جلسة تشاور مع  المريض لتحديد أهداف المريض من العلاج بحقن فيلر البوليتيرو ومراجعة التاريخ الطبي للمريض للتأكد من سلامته وعدم وجود أي موانع للحقن كما يجب على المراجع إخبار الطبيب في حال تناول أي أدوية.

يحدد الطبيب النوع المناسب من البوليتيرو حسب نوع الجلد والتأثير المطلوب. ينظف الطبيب المنطقة المستدفة ويعمل على تعقيمها ومن ثم يتم تحديد مناطق الحقن وقد يقوم الطبيب بوضع مخدر موضعي عند الحاجة لتوفر المخدر في المنتج نفسه. ومن ثم يقوم الطبيب بحقن فيلر البوليتيرو بإبر دقيقة جداً وبتقنية مناسبة. أثناء الحقن يقوم الطبيب بتدليك الجلد لتوزيع الفيلر بشكل متساوي. وفي نهاية الأمر يتم مسح المنطقة المعالجة بالمطهرات. عادةً ما تستغرق الجلسة من 15 – 20 دقيقة حسب مناطق العلاج.

ما قبل عملية الحقن

خلال الإستشارة الأولية يتم مناقشة الأهداف والتوقعات والمخاطر المحتملة وأفضل طريقة للإستعداد للعلاج. سيقوم الطبيب بإبلاغ المريض بتجنب تناول الأدوية المانعة لتخثر الدم مثل الأسبرين والمنتجات المحتوية على الإيبوبروفين والمكملات الغذائية مثل فيتامين هـ قبل الجلسة العلاجية بأسبوع لضمان تخفيف المخاطر والإصابة بالكدمات. كما يجب تجنب المكملات العشبية والفيتامينات المتعددة ليومين قبل العلاج.

مابعد عملية الحقن

  • على غرار جميع أنواع الفيلر الأخرى يجب على المريض تجنب وضع مستحضرات التجميل خلال 12 ساعة الأولى بعد جلسة العلاج.
  • تجنب حمامات الماء الساخنة وحمامات البخار والتعرض لأشعة الشمس والأشعة فوق البنفسجية.
  • عدم التعرض لدرجات الحرارة شديدة البرودة لمدة أسبوعين من الجلسة العلاجية.
  • تجنب فرك وتدليك المنطقة المعالجة بالإضافة لتجنب التمارين الرياضية القاسية.

النتائج

تظهر نتائج فيلرالبوليتيرو BELOTERO FILLER بعد الحقن مباشرة وتستمر من 6 – 18 شهراَ. تتميز نتائج البوليتيرو عادةً بطول المدة. تعتمد مدة النتائج على العديد من العوامل مثل المنطقة المعالجة والتمثيل الغذائي للجسم ونوع وحالة الجلد وعمر المريض وطريقة حياته. للحفاظ على النتائج يتم عمل جلسة كل 4-6 أشهر أو حسب رؤية الطبيب المعالج.

الآثار الجانبية

قد يصاب المريض بتهيج خفيف أو حكة وتورم واحمرار وألم وبعض الكدمات. عادةً ما تختفي الآثار الجانبية من تلقاء نفسها خلال يومين. وفي حال استمرت الآثار الجانبية لأكثر من أسبوع يجب على المريض التواصل مع الطبيب. عادةً ما يكون هناك جلسات للمتابعة والرتوش عند الحاجه.

موانع استخدام فيلرالبوليتيرو

لا ينبغي استخدام فيلر البوليتيرو للنساء الحومل والمرضعات أو في حال التحسس من أحد مكونات المنتج ومخدر الليدوكائين. كما ويجب تجنب حقن البوليتيرو في حال الإصابة بأمراض المناعة الذاتية واستخدام العلاجات المناعية والتهاب البشرة والعدوى وأمراض الجلد.لا يمكن استخدام فيلر البوليتيرو لمن دون عمر 18 عام.

محرر ميدكا

محرر ميدكا

للإستشارات او طلب موعد​

أقرأ أيضاً