انتشرت في الرياض عمليات تجميل المهبل بنحو كبير، وكان ضمن قائمة تلك العمليات هي حقن بلازما أوشوت O-shot التي يتم حقنها في البظر والمهبل، لعلاج البرود الجنسي عند النساء وزيادة المتعة الجنسية.

حقن بلازما أوشوت O-shot في المهبل

أوشوت (O-shot/Orgasm shot) هو حقن البظر والمهبل بالبلازما الغنية بالصفائح الدموية (PRP). وهو مستحضر من دم المريضة نفسها يتم تحضيره بعد أخذ عينة دم صغيرة وفصل كريات الدم الحمراء عن البلازما، وكان الطبيب الإنجليزيي تشارلز رونيلز صاحب الفضل الأول في ابتكار تلك التقنية لعلاج البرود الجنسي عند النساء.

حقن أوشوت O-shot للبظر

هذا المستحضر غني بالصفائح بالإضافة لعوامل النمو الضرورية لتحفيز النهايات العصبية المسؤلة عن حساسية واستجابة منطقة البظر، وبالتالي فهو يُساهم في تعزيز الرغبة والمتعة الجنسية لدى المرأة إذا ما تم استخدامه بالطريقة الصحيحة.

حقن أوشوت O-shot للمهبل

  • يعالج الالتهابات المتكررة والجفاف المهبلي وسلس البول.
  • تقليل الآلام أثناء العلاقة الحميمية.
  • يعالج الآلام المزمنة الناتجة من الولادة المهبلية.
  • شد المهبل والتخلص من ارتخائه بسبب الولادات المتكررة.
  • يعالج الحزاز المسطح (Lichen planus)، وهو أحد الالتهابات الجلدية التي قد تصيب المهبل.

نصائح قبل حقن المناطق الحساسة بحقن بلازما أوشوت

وقبل إجراء عملية الحقن، يرجى اتباع بضعة نصائح لضمان إجراء عملية الحقن على نحو سليم، وكذلك سرعة حدوث النتائج:

  • مناقشة الطبيب المعالج حول نتائج تلك التقنية والأعراض الجانبية الممكنة.
  • عمل التحاليل والفحوصات اللازمة التي يطلبها الطبيب المعالج.
  • ينصح بالإقلاع عن التدخين وتجنب تناول الكحوليات لمدة شهر.
  • ينصح بعدم تناول الأسبرين ومضادات الالتهاب قبل الإجراء بأسبوع وبعد مشاورة الطبيب.
  • البعد عن إتمام العلاقات الجنسية مدة 48 ساعة.

كيف يتم حقن بلازما أوشوت O-shot في المهبل

يقوم الطبيب بسحب عينة من دم المريض نفسه، ومن ثم يتم وضعها في جهاز الطرد المركزي لفصل مكونات الدم والحصول على البلازما الغنية بالصفائح الدموية فقط ، ثم يقوم الطبيب بحقنها في البظر والشفرتين الخارجيتين والمهبل.

يتم الإجراء تحت التخدير الموضعي، ولا ينتج عنه أي ألم، ولا يستحق أي وقت نقاهة بعده، ويجدر الانتباه لضرورة إجراء عملية الأوشوت على يد جراح لديه خبرة عريقة  في جراحة المناطق الحميمية، حيث توجد العديد من مراكز التجميل المتخصصة في الرياض لإتمام تلك العملية.

نتائج حقن أوشوت

تتحقق نتائج حقن أوشوت في المهبل بعد الحقن مباشرة، إلا أنه يجب الإنتظار بضعة أسابيع قبل ظهور النتائج النهائية. وتستمر نتائج تلك العملية حوالي 12 شهرًا بعد إجرائها.

وعلى الرغم من قلة الدراسات حول تأثير حقن أوشوت، إلا أنها حققت نتائج فعالة لدى معظم النساء اللواتي قمن بإجرائها، كما أقروا بتحسين الرغبة الجنسية لديهن، وفي دراسة مصغرة أجراها صاحب تلك التقنية في 2014 على 11 امراة، كانت نسبة نجاحها حوالي 71%.

الخطوة الأولى تبدأ هنا!

للإستشارات والمواعيد فضلاً اضافة رقم هاتفك وسيتم الاتصال بك