أفضل مراكز التجميل بالرياض

تجميل الوجه

نظرًا لتهافت العديد من النساء وراء جمال البشرة والجسم، امتلأت الرياض في الفترات الأخيرة بمراكز التجميل لإشباع رغبات السيدات للظهور بصورة جميلة ونضرة، لذلك في السطور التالية، سيتم استعراض معلومات هامة عن كيفية اختيار أفضل مراكز التجميل بالرياض.

معايير أفضل مراكز التجميل بالرياض

على المريض بطبيعة الحال أن يهدف إلى إختيار مركز التجميل الذي سيقدم له أفضل النتائج، ومن أهم المعايير لذلك هي:

  • أن يحوي المركز الطبي أو العيادات على أطباء أكفاء متخصصين في طب الجلدية وجراحة التجميل.
  • أن يكونوا الأطباء حاصلين على البوردات العالمية المتقدمة مثل البورد الأمريكي، والأوربي، والكندي، وغيرها.
  • أن يتوفر أكبر قدر من الأجهزة والتقنيات الحديثة التي تساعد على ضمان علاجك بأفضل خيار.
  • أن يكون المركز متمسكًا بكافة إجراءات مكافحة العدوى المحتملة أثناء العلاج وإجراء العمليات
  • أن يمتلك المركز دعمًا فنيًا للإجابة على كافة استفسارات المرضى.
  • أن يكون المركز حاصلًا على سمعة وتقييمات عالية من المرضى.

أهم العمليات التي يتم إجراؤها في مراكز التجميل بالمملكة

قائمة كبيرة من العمليات الجراحية والتقنيات غير الجراحية التي يتم إجراؤها في العيادات الجلدية داخل المملكة السعودية، ونظرًا لما تمتلكه تلك المراكز من خبراء، حققت نتائج تلك العمليات معدلات نجاح عالية هي الأكبر منذ طليعة القرن الحالي. ومن أهم تلك العمليات التى يمكن إجراؤها:

  • تجديد نضارة البشرة، فالبشرة الفتية النضرة هي ما ترنو له العديد من النساء، فالبشرة عنوان الجمال لديها، وبجانب الكريمات التجميلية، يتم استخدام العديد من التقنيات التي تُستخدم في هذا النطاق، مثل تقنيات ليزر الإيفكس، والثيرماج وغيرها.
  • شد الجلد وإزالة الترهلات، حيث تعتبر ترهلات الجلد التي تنتج جرّاء الشيخوخة المبكرة أو إنقاص الوزن من المشاكل المحرجة للرجال والنساء على حد سواء، وفي مراكز تجميل المملكة يُوجد العديد من التقنيات التي من شأنها التخلص من التجاعيد وشد البشرة في منطقة الوجه والرقبة والظهور بشكل يتسم بالشباب والنضارة.
  • علاج حب الشباب، حيث تمثل مشكلة صعبة خاصة في فترة المراهقة، ففضلًا عن الكريمات العلاجية التي ربما لا تسمن ولا تغني في بعض الأحيان، يتم في مراكز تجميل الرياض استخدام تطورات وآفاق علمية متطورة في علاج ندب حب الشباب، وتحقيق الرضا التام لدى المصابين به.
  • علاج الندب، تظهر الندبات نتيجة الإصابات المختلفة أو أثناء العمليات الجراحية، الأمر الذي يشكل إحراجًا مستمرًا خاصة إذا كانت في الوجه، ويتم استخدام ليزر الندب والنضارة لعلاج تلك العيوب والحصول على بشرة خالية من الندبات.
  • عمليات تجميل الثدي، الثديين هما عنوان أنوثة المرأة، والحصول على أثداء مرفوعة ذات حجم متوسط هي أحد أهم متطلباتها، لذلك تتم عمليات تجميل الثديين في مراكز التجميل خلال وسائل متعددة لتجميل الثدي والحلمات لدى المرأة، فهنا نجد عمليات تكبير الصدر وتصغيره بما يتناسب وذوق المرأة، وهناك نجد عمليات شد ورفع الثدي وتجميل الحلمات البارزة والغائرة والكبيرة.
  • عمليات تجميل المهبل، فنظرًا للولادة المهبلية المتكررة والتقدم في العمر، يتم ارتخاء العمليات الداعمة للمهبل ويسبب ارتخائها، كما تعمل على السلس البولي لديها بعد الولادة، مما يُشعر المرأة بعد الثقة، ويتم حل تلك المشكلات خلال عمليات تضييق المهبل بالليزر أو الفيلر أو بالجراحة.
  • عمليات تكبير الأرداف والمؤخرة، تتم عمليات تكبير الأرداف بوسائل عدة في مراكز تجميل المملكة، مثل حقن الدهون الذاتية بما يعرف باسم الحقن البرازيلي لتكبير الأرداف، كما يمكن تحقيق هذا الهدف بالفيلر والكولاجين.
  • إزالة الشعر، هناك العديد من أنواع الليزر التي تستخدم لإزالة الشعر والتمتع ببشرة ناعمة، مثل ليزر الألكس، والدايود وليزر الروبي، كما يمكن علاج مشكلات تقصف الشعر في تلك المراكز والحصول على شعر قوي.
  • عمليات نحت الجسم، يتم التخلص من الدهون المتراكمة في الجسم خلال الوسائل الجراحية لإزالة وشد الترهلات بالإضافة إلى التقنيات الأخرى مثل تقنية الفيزر والفيزر هاي ديف والكول ميني والفيلا شيب التي يتم خلالها التخلص من الدهون والسليوليت.
  • عمليات التثدي لدى الرجال، فلم تغفل مراكز التجميل عن جسم الرجل والحصول على جسم عضلي منحوت، فيمكن خلال تلك المراكز التخلص من التثدي لدى الرجال سواء بالجراحة أو بتقنيات الليزر، مثل الفيزر والفيزر هاي ديف. كما يوجد العديد من الطرق التي من شأنها إظهار عضلات 6-PACK التي يريدها الرجال.

أهم الأجهزة التي توجد في المراكز التجميلية بالرياض

تزخر مراكز تجميل الرياض بالعديد من الأجهزة التي تساهم بشكل كبير في إجراء العمليات السابقة وتحقيق رغبة المصابين، ومن أهم تلك الأجهزة:

  • أجهزة الليزر التي تستخدم في نحت الجسم والتخلص من السليوليت، تمتلئ مراكز تجميل المملكلة بتلك الأجهزة، مثل ليزر النحت البارد، وليزر الترايو، وليزر الكول ميني، وليزر الفيزر والفيزر هاي ديف.
  • أنواع الليزر التي تستخدم في إزالة الشعر، وتلك مثل ليزر الدايود، وليزر الإيليت، ويمكن إزالة الشعر -أيضًا- بتقنية النبض المكثف للضوء IPL.
  • أنواع الليزر التي تستخدم في نضارة البشرة، وتلك تعتبر أحد الصيحات الحديثة في مجال الليزر، مثل تقنية الثيرماج، والإيفكس، والتقنيات التجزيئية، مثل ليزر الفراكسل والفراكشنال.

وفي النهاية، يمكننا الجزم بمدى مواكبة الرياض للتطورات العالمية في التجميل وطب وجراحة الجلد في الفترات الأخيرة، وهو ما يصب في مصلحة المريض ليتوفر له خيارات متعددة.

للإستشارات او طلب موعد​

يمكنم استخدام النموذج أدناه وسيتم الإتصال بكم

المزيد من مدونة ميدكا الطبية

Bell-Alarm_1.png

الجمعة الزرقاء

خصومات 30 - 50% على جميع الخدمات​​

للحجز والإستفسار، اضيفي رقمك للإتصال بك