ما هي أسعار تكبير الأرداف وأفضل طبيب في الرياض

 تكبير المؤخرة عن طريق استخدام حشوات السيليكون

انتشرت عمليات تكبير الأرداف في الرياض على نحو كبير مع سعي النساء للحصول على شكل أنثوي جذاب، واستجابةً لذلك كثرت أعداد الأطباء في المملكة الذين يتمتعون بقدر عالٍ من المهارة والدقة في إتمام مثل تلك العمليات، وفي هذا المقال سوف نلقي الضوء على أسعار تكبير الأرداف وأفضل طبيب في الرياض لإجرائها.

أسعار تكبير الأرداف في الرياض

تمتلئ الرياض بمراكز التجميل التي تتمتع بقدر عالٍ التطور ومواكبة التطورات العالمية في طب وجراحة الجلد، كما يتم فيها إجراء العديد من العمليات التجميلية التي تحقق نتائج عالية تسيطيع إشباع رغبات المرضى لما تمتلكه تلك المراكز من أطباء أكفاء في شتى مجالات التجميل.

الجدير بالذكر أنه لا يمكن تحديد أسعار تكبير الأرداف وأفضل طبيب في الرياض على نحو دقيق، إذ تتبع التكلفة العديد من المتغيرات التي من شأنها تحدد تلك التكلفة، مثل:

  • نوع التقنية المستخدمة في إجراء عملية تكبير الأرداف، فبعض تلك العمليات تتم جراحيًا مثل عمليات الحقن البرازيلي ولا شك أنها تحتاج تكلفة أعلى، وبعض يتم باستخدام الأجهزة وتقنيات الحقن، مثل حقن الفيلر والكولاجين، أو استخدام الحشوات مثل حقن السيليكون، أو حقن سكولبيترا لتكبير الأرداف، وغيرها من التقنيات المستخدمة.
  • مهارة وخبرة الطبيب الذي سيقوم بإجراء عملية تكبير الأرداف.
  • مركز التجميل الذي تجرى فيه تلك العملية ومدى تجهيزه بالوسائل الحديثة ووسائل مكافحة العدوى.
  • تكلفة التخدير الذي تحتاجه العملية.

تعتبر عمليات تكبير الأرداف من العمليات التجميلية التي لا تتم تحت نفقة التأمين الصحي الخاص بالمواطن، وينصح بمقارنة أسعار مراكز التجميل التي تقدم تلك الخدمة واختيار أفضلها.

أفضل طبيب في الرياض لإجراء عمليات تكبير الأرداف

تعجّ الرياض بالأطباء الأكفاء لإجراء عمليات تكبير الأرداف والمؤخرة بنسبة نجاح عالية وغير مسبوقة، ويجب اتباع بعض النصائح قبل اختيار الطبيب، منها:

  • يجب أن يتمتع بمهارة عالية وخبرة سابقة في إجراء تلك العملية.
  • أن يكون الطبيب قادرًا على إجراء التقنيات المختلفة لتكبير الأرداف بما يتناسب مع كل سيدة وأخرى.
  • أن يكون متحصلًا على شهادات معتمدة دوليا في مجال طب وجراحة الجلد.

كما ينصح عند اختيار الطبيب لتكبير الأرداف أن يتم مناقشة النتائج المتوقعة والأعراض الجانبية لكل تقنية، واختيار التقنية المناسبة ماديًا ومعنويًا للحالة.

للإستشارات او طلب موعد​

يمكنم استخدام النموذج أدناه وسيتم الإتصال بكم

المزيد من مدونة ميدكا الطبية

خصم 50% على الإستشارة و 30% على الباكج!