طريقة النوم بعد حقن الفيلر

طريقة النوم يعد حقن الفيلر

إن العودة للحياة الطبيعية و طريقة النوم بعد حقن الفيلر من الأمور التي تشغل بال الكثيرين من المقبلين على هذا الإجراء، فقبل إجراء أي أمر طبي أو تجميلي بشكل عام عادة ما يكون أكثر أمر مؤرق ويُسأل عنه المختص هو  مدى المقدرة على العودة لحالة التشافى التام بعد الإنتهاء من الإجراء وهل سيكون هنالك أي آثار أو آلام قد تُعيق الاستمرار بالحياة كما كانت من قبل. ومن حسن الحظ أنه وبعد إجراء حقن الفيلر يستطيع المريض العودة لروتينه اليومي بعد الإنتهاء من الحقن بمدة قليلة ولكن بشرط اتباع التعليمات والنصائح ما قبل وبعد إجراء الحقن لضمان عدم حدوث أي آثار أو مشكلات بالإضافة للحصول على أفضل نتيجة متوقعة واستمرارها لأطول مدة ممكنة.

طريقة النوم بعد حقن الفيلر

يُعد النوم من أهم الأمور الروتينية التي يقوم بها الإنسان فهو أمر ضروري لا يمكن الاستغناء عنه لكي ينعم بحياة صحية وطبيعية فالنوم مهم في عملية تنشيط الدماغ وضبط العمليات الحيوية التي تحدث بالجسم، ولذلك فمن المهم أن يحصل الشخص الذي أجرى حقن الفيلر على قسط وافي من النوم ولكن يجب أن ينتبه لضرورة اتباع الطريقة الصحيحة كي لا يؤثر بشكل سلبي على نتيجة حقن الفيلر.

وفيما يلي تفصيل لطريقة النوم بعد حقن الفيلر وبشكل خاص في أول ثلاث ليال من بعد إجراء الحقن:

  • الحفاظ على وضعية النوم على الظهر.
  • الإبقاء على وضعية الرأس المرتفعة حيث يمكن استخدام وسادتين أو وسادة العنق لضمان ارتفاع الرأس وبقائه في الوضعية الصحيحة.
  • تجنب النوم على الوجه أو على أحد الجانبين وبشكل خاص لمدة 24 ساعة من بعد إجراء حقن الفيلر.
  • تجنب الضغط على مواقع الحقن وعدم ارتداء أقراط كبيرة قد تُسبب ضغط على الخدين أثناء النوم.

هنالك أمور طبيعية قد تظهر بعد إجراء حقن الفيلر  يجب أن لا تكون سبب أرق مثل أن يبدو أحد الجانبين ممتلئ أكثر من الجانب الآخر وهذا الأمر طبيعي وسيتختفي في غضون أسبوعين إلى أربعة أسابيع من الحقن، كما يمكن أن يظهر بعض الكدمات والرضوض في أماكن الحقن وهذا أيضاً أمر طبيعي لا يُعد مشكلة فسوف يتلاشى خلال 7-10 أيام من الحقن، وفي بعض الأحيان قد تظهر أماكن الحقن منتفخة وحمراء وهذا أمر متوقع سيزول بمدة أقصاها 3 أيام من إجراء الحقن.

للإستشارات او طلب موعد​

يمكنم استخدام النموذج أدناه وسيتم الإتصال بكم