بعيداً عن التمرينات الرياضية المرهقة، والحميّات الغذائية الشاقة، يوجد العديد من الوسائل في طب وجراحة الجلد التي تستخدم لرفع وشد المؤخرة وتحقيق أهدافهن في تكبير الأرداف، حتى يصبح شكل الأرداف منحوتاً أقرب ما يكون لشكل فنانات السينما العالمية. حيث تمثل عمليات رفع وشد الأرداف بالخيوط وتكبير مظهرها أحد أشهر الوسائل التي تستخدم في هذا النطاق.

رفع وشد الأرداف بالخيوط

يتم ربط الخيوط التجميلية التي تستخدم في رفع وشد المؤخرة في منطقة الأدمة في الجلد، حيث يُمكن بواسطتها التخلص من الترهلات عن طريق شد الجلد في تلك المنطقة، وتقليل تأثير الجاذبية في ترهل جلد الأرداف.

ومن أهم أنواع الخيوط المستخدمة في شد ورفع المؤخرة:

  • خيوط pdo، تعد أشهر التقنيات المستخدمة في رفع وشد المؤخرة بالخيوط وتكبير مظهرها، وتعتبر تلك الخيوط ذاتية الإمتصاص، حيث يتم التخلص منها بواسطة الجسم وامتصاصها كليًا في غضون 6 شهور.
  • الخيوط البرازيلية، وأهم ما يميز تلك الخيوط استمرار نتائجها لفترات أكول مقارنة بالخيوط الأخرى، وتقوم تلك الخيوط برفع وشد المؤخرة عن طريق تغطيتها بأقماع ليفية تشبه الأربطة التي تعمل على تدعيم وشد الخيوط، ومن ثم شد الجلد في مناطق الأرداف. وغالبًا ما يتم استخدام 4-6 خيوط على كل ناحية من الأرداف لتحقيق النتائج المرجوة.
  • خيوط spring threads، يتم تصنيع تلك الخيوط من مادتي السيليكون والبولي استر، وهو ما يعطيها المرونة الكاملة لرفع وشد المؤخرة وتكبير مظهرها، وهي منتجات فرنسية خالصة يستمر تأثيرها حوالي 3-5 سنوات.
  • الخيوط الذهبية، وتستمر نتائج تلك الخيوط فترة كبيرة قد تصل إلى 5-8 سنوات، وهي صديقة للجسم لا يصدر الجسم ضدها أية تفاعلات تحسسية.

كيف تعمل الخيوط التجميلي

  • يتم عمل فتحات صغيرة في مناطق الأرداف لإدخال الإبر تحت تأثير التخدير الموضعي.
  • يتم ربط الخيوط في مناطق الأدمة.
  • يتم الشد تدريجيا من قبل الطبيب حتى يحصل على النتائج المرجوة لرفع وشد المؤخرة.

وتقوم الخيوط في رفع وشد المؤخرة عن طريق:

  •  الشد الميكانيكي للخيوط نفسها.
  • تحفيز الجسم لتكوين الكولاجين والإيلاستين اللذين يعملان على شد الجلد في مناطق الأرداف.
  • زيادة تدفق الدم إلى المناطق التي تم استخدام الخيوط فيها.

النتائج المتوقع من شد الأرداف بالخيوط

يتم ملاحظة النتائج بمجرد الانتهاء من إجراء العملية، ويمكن ملاحظة زيادة نتائج شد الأرداف بمرور الوقت مع زيادة تكون الكولاجين في الجلد. ولا شك أن نتائج العملية تختلف باختلاف الخيوط المستخدمة وعددها، لذلك يُنصح دائماً بمناقشة تلك النتائج المتوقعة وأفضل أنواع الخيوط مع الطبيب المعالج قبل الشروع في عملية رفع وشد المؤخرة بالخيوط وتكبير مظهرها.

وفضلًا عن عمليات رفع وشد المؤخرة بالخيوط، يمكن إجراء عدة تقنيات أخرى لإعادة تشكيل قوام المؤخرة مثل تقنيات الليزر، وأيضًا تقنية subcision لشد ورفع الأرداف والمؤخرة.

الخطوة الأولى تبدأ هنا!

للإستشارات والمواعيد فضلاً اضافة رقم هاتفك وسيتم الاتصال بك