يعد الظهور بشكل أنثوي جذاب هو أهم ما تريده النساء، لذلك يلجأ العديد منهن إلى عمليات تكبير الأرداف والمؤخرة إلى جانب عمليات شد ورفع المؤخرة لتحقيق الشكل الدائري والمشدود للأرداف. والجدير بالذكر أن أن حقن سكولبيترا لتكبير الأرداف تعد أحد الصيحات الحديثة في هذا النطاق، وهذا هو محور حديثنا في هذا المقال.

ما هي حقن سكولبيترا لتكبير الأرداف؟

تعتبر حقن سكولبيترا أحد الوسائل غير الجراحية التي تستخدم في تكبير الأرداف وشد ورفع المؤخرة، وتتكون تلك الحقن من حمض اللاكتيك المتعدد Poly Lactic Acid، والجدير بالذكر أن تلك الحقن تم اعتمادها من قبل هيئة الغذاء والدواء العالمية كأحد الوسائل في تجديد نضارة الوجه، إلا أنه تم استخامها كأحد الوسائل لتكبير المؤخرة، وقد حققت نتائج فعالة في هذا النطاق.

كيف تتم حقن سكولبيترا لتكبير الأرداف؟

تتم حقن سكولبيترا لتكبير وشد الأفخاذ تحت تأثير التخدير الموضعي (الليدوكين)، الذي يحتاج حوالي 30 دقيقة للعمل، ثم يقوم الطبيب المعالج بحقن مادة سكولبيترا التي يتحدد حجمها حسب الحجم المطلوب.

تستمر تلك عملية الحقن حوالي ساعة، حيث يتم جزء من الحقن أثناء الوقوف والجزء الآخر أثناء الاستلقاء على البطن. وبعد انتهاء عملية الحقن يتم تدليك منطقة الأرداف لبضعة دقائق لضمان توزيع المادة على نحو سليم.

ما هي نتائج حقن سكولبيترا لتكبير الأرداف

تعمل حقن سكولبيترا بإضافة حجم إلى المؤخرة، بالإضافة إلى مساعدتها في تحفيز الجسم لتكوين خيوط الكولاجين التي تعمل على شد ورفع الأرداف. وتبدأ النتائج في الظهور خلال بضعة أسابيع بعد إجراء عملية الحقن، إلا أن النتائج النهائية قد يتم ملاحظتها بعد انقضاء حوالي 6 أشهر على عملية الحقن.

ويتم تكرار حقن سكولبيترا لتكبير الأرداف حوالي 3 مرات بفاصل 6 أسابيع بين كل جلسة وأخرى.

مميزات حقن سكولبيترا

هناك بعض المميزات التي تجعل من حقن سكولبيترا أحد التقنيات المستخدمة لتكبير الأرداف، مثل:

  • تعتبر خيار فعّال لدى النساء اللواتي لا يمتلكن نسبة عالية من الدهون لإجراء الحقن البرازيلي.
  • لا تحتاج إلى التدخل الجراحي، بالتالي لا تحتاج وقتا طويلًا للتماثل للشفاء.
  • قلة التعرض لمخاطر الجراحة مثل العدوى والنزف.
  • يمكن العودة للمنزل مباشرة بعد إجراء الحقن.
  • سرعة ظهور النتائج.
  • التحكم في حجم الأرداف المراد تحقيقه.
  • استمرار النتائج لمدة كبيرة تصل إلى 2-5 سنوات.

ما هي التقنيات الأخرى التي يمكن إضافتها لحقن سكولبيترا

يمكن إستخدام حقن Sculpitra لتكبير الأرداف بالإضافة إلى تقنية النحت الكهرو مغناطيسي (EM-sculpt) التي تستخدم في شد عضلات الأرداف وإضافة القوام المناسب لها.

الخطوة الأولى تبدأ هنا!

للإستشارات والمواعيد فضلاً اضافة رقم هاتفك وسيتم الاتصال بك