حقن الجيشوت G-Shot في المهبل

تهتم فئة عريضة من النساء بعمليات تجميل المهبل، خاصة بعد الولادات المتكررة والتقدم في العمر، بهدف تجديد نضارة المهبل وتحقيق المتعة الجنسية أثناء ممارسة العلاقات الحميمية، ويأتي إجراء حقن الجيشوت G-shot في المهبل أحد تلك الوسائل التي تستخدمها النساء من أجل تحقيق هذا الغرض.

ما هي النقطة ج (G-spot)

تدين النقطة ج باسمها لعالم الجنس أرنست غريفنبرغ الذي كان أول من أجرى دراسات حول متعة الإناث، وهي عبارة عن كرة صغيرة يقل قطرها عن 1 سم، وتقع على وسط الجدار الأمامي للمهبل وتعرف أيضًا بالإنجليزية (G-spot)، وتحفيز جي سبوت يسبب زيادة الإحساس بالمتعة الجنسية للنساء، كما يعالج البرود الجنسي لديهن.

أنواع حقن الجيشوت G-Shot في المهبل

يتم حقن النقطة ج في المهبل بعدة طرق، والهدف من ذلك هو مضاعفة حجمها الأصلي، وذلك لتحقيق التحفيز المكثف بشكل كافٍ أثناء ممارسة العلاقة الجنسية، ومن أنواع الحقن التي يتم حقنها في جي سبوت ما يلي:

  • حقن الأنسجة الدهنية الذاتية، ويتم حقن الدهون الذاتية للنقطة ج عن طريق سحب عينة من الدهون من جسم المريضة وإعادة حقنها مرة أخرى في النقطة ج بهدف تكبير حجمها وبالتالي زيادة إثارتها.
  • حقن الفيلر، ومن أمثلة حقن الفيلر المستخدمة، حمض الهياليورونيك الذي يختلط بالماء وبالتالي يعمل على إعادة تحفيز نمو الأجزاء التالفة في منطقة جي سبوت، والتي تعطي المرأة النشوة الجنسية.
  • حقن البلازما الغنية بالصفائح (PRP)، يتم فصلها من دم المريضة نفسها وإعادة حقنها مرة أخرى في منطقة الجي سبوت، وتحتوي البلازما الغنية بالصفائح على مواد عديدة تساعد على نمو أنسجة المهبل.

مميزات حقن الجيشوت G-shot

  • لا يتطلب الأمر الخضوع لعملية جراحية ولكن يتم تحت تأثير الخدير الموضعي.
  • لا يتجاوز الإجراء نصف ساعة.
  • لا تحتاج للتوقف عن العمل أو الأنشطة اليومية، إذ يمكن العودة للعمل وممارسة الأنشطة اليومية بعد الإجراء مباشرة، حيث لا يتطب الأمر المكوث لفترة طويلة في مركز التجميل.

الاستعداد لإجراء حقن الجيشوت

  • إخبار الطبيب بكافة الأدوية التي يتم تناولها، وكذلك الأمراض المزمنة التي تعاني منها المريضة.
  • يجب اجراء عملية الجيشوت على يد جراح لديه خبرة جيدة في جراحة المناطق الحميمية.
  • التوقف عن التدخين لمدة شهر على الأقل.
  • التوقف عن أدوية السيولة قبل الإجراء بأسبوع  بعد مشاورة الطبيب.

نتائج الحقن ونصائح بعد الإجراء

قوبلت تلك التقنية بالرضا التام لدى العديد من قمن بإجرائها، حيث ساعدتهن على التخلص من البرود الجنسي وزيادة النشوة الجنسية أثناء العلاقة الحميمة، وتستمر نتائج تلك الحقن حوالي 12 شهرًا، يمكن بعدها تكرار عملية الحقن لضمان استمرار النتائج.

ونظرًا للحجم الذي تضيفه حقن الجي شوت على المهبل، فهي تساعد في تضييق المهبل لدى هؤلاء اللواتي يعانين من ارتخاء العضلات المهبلية.

اقرأي أيضاً:
تجميل وتضييق المهبل بتقنيات الليزر الحديثة والعمليات الجراحية
تفتيح وتقشير المناطق الحساسة بالليزر والكريمات (منطقة البيكيني)
تكبير شفرتي المهبل بحقن الدهون الذاتية lipofilling
حقن بلازما أوشوت O-shot في المهبل
حقن الفيلر للشفرتين الخارجيتين بالمهبل
علاج وتجميل دوالي المهبل

للإستشارات او طلب موعد​

يمكنم استخدام النموذج أدناه وسيتم الإتصال بكم

المزيد من مدونة ميدكا الطبية

قسيمة مجانية بقيمة 200 ريال

للإستخدام فقط بعيادة التجميل النسائي لإزالة التصبغات وتجميل المناطق الحساسة النسائية قبل تاريخ 30 اكتوبر