تكلفة نحت الجسم بالرياض

تكلفة عملية نحت الجسم بالرياض

تُعتبر معرفة التكلفة المادية لعمليات نحت الجسم أمر في غاية الأهمية فهنالك الكثير من المراكز والعيادات المنتشرة في جميع أنحاء الرياض ولكل منهم قائمة أسعار وعروض وتكلفة تختلف عن غيرها، وهذا من شأنه أن يضع المريض في حيرة من أمره وسيكون من الصعب عليه التحديد بالدقة عن ماهية تكلفة عملية نحت الجسم بالرياض، ولذلك من الضروري معرفة السبب الذي يؤدي لهذا التفاوت الكبير في الأسعار، وهذا ما سيتم توضيحه في هذا المقال.

العوامل التي تُحدد تكلفة نحت الجسم

تُصنف الرياض من الوجهات المُفضلة للعديدات ممن يرغبن بالقيام بالإجراءات التجميلية وبشكل خاص نحت الجسم لما تملكه من عيادات مجهزة وأطباء مؤهلين ليحتلوا المراكز الأولى وأن يكونوا مصدر ثقة للعديدين.

ولكن لا يمكننا القول أن هنالك سعر ورقم معين يصف التكلفة الفعلية لنحت الجسم، لإن ذلك يعتمد على عدة عوامل منها:

  • المنطقة المراد نحتها: هنالك عدة مناطق من الجسم يُمكن أن يتم إجراء نحت لها مثل الخصر والأرداف والذراعين والرقبة وغيرهم ولكل منطقة تكلفة تختلف عن غير كما أن المساحة المراد نحتها لها دور كبير فكلما زادت المساحة ارتفع السعر بالمحصلة، ومن الممكن أن يقوم الشخص بالخضوع لنحت أكثر من منطقة في نفس الجلسة وذلك يؤدي أيضاً لزيادة السعر.
  • التقنية المراد استخدامها: فهنالك عدة تقنيات تُستخدم لنحت الجسم مثل التبريد والموجات الفوق صوتية والميزوثيرابي والليزر وغيرها الكثير فذلك أدى لتفاوت الأسعار لإن كل تقنية لها سعرها وإجراءاتها التي تختلف كلياً عن غيرها من التقنيات.
  • مستوى العيادة وموقعها: تختلف العيادات التجميلية عن بعضها من حيث التجهيزات الطبية والموقع والكادر الذي يعمل بها فكلما ارتفع مستوى العيادة بما تقدمه من خدمات كلما توقعنا ارتفاعاً بالسعر والتكلفة.
  • الأجهزة المستخدمة: تختلف التكلفة باختلاف الجهاز فهنالك عدة أنواع من الأجهزة التي تقوم بنفس المهمة ولكن تختلف بالجودة والنتيجة النهائية فكلما زاد تطور الجهاز زادت التكلفة.
  • خبرة الطبيب المُعالج: خبرة الطبيب وما يملك من شهادات ودورات معتمدة الدور الأكبر في تحقيق أفضل النتائج المرجوة من نحت الجسم ولذلك فإن الأجرة التي سيطلبها الطبيب المختص ستكون أعلى من أجرة الطبيب المبتدئ.
  • عدد الجلسات: بعض العلاجات تحتاج لجلسات عدة للوصول للنتيجة النهائية وقد تعتمد عدد الجلسات على نوع التقنية أو المنطقة المراد نحتها وكمية الدهون المتراكمة بها، ولذلك كلما زادت عدد الجلسات ارتفعت التكلفة النهائية.

للإستشارات او طلب موعد​

فضلاً إضافة رقم الجوال أدناه ليتم الإتصال بكم

المزيد من مدونة ميدكا الطبية

علاج السليولايت
المجلة الطبية

إجراء البوتكس .. السم الذي يعشقه الناس

يُعد البوتكس الإجراء التجميلي الأكثر شيوعاً ورواجاً في العالم، والمدهش أنّ هذا العلاج تحوّل من مادة سامة تفتك بالبشرية إلى إجراء مغرٍ وجذاب يتسابق عليه

جدولي زيارتك لمركزنا المتخصص بالعناية بالبشرة والشعر..