الرئيسية » المجلة الطبية » تكبير الأرداف بتقنية الماكرولين Macrolane
تكبير الأرداف بتقنية الماكرولين

تكبير الأرداف بتقنية الماكرولين Macrolane

بعيدًا عن العمليات الجراحية المعقدة التي تحتاج وقتًا طويلًا للتماثل للشفاء، تفضّل معظم النساء الخضوع للتقنيات غير الجراحية لتكبير الأرداف والمؤخرة التي تأتي بنتائج فعالة دون الحاجة لوقت طويل للشفاء. وكانت عملية تكبير الأرداف بتقنية الماكرولين أحد التقنيات الحديثة التي تستخدم في تكبير الأرداف والمؤخرة.

تكبير الأرداف بتقنية الماكرولين

تم تصنيع حقن الماكرولين لأول مرة عام 2007 بواسطة شركة سويدية، وما لبثت في العام التالي أن دخل استخدامها في عمليات تكبير الثدي بعد أن حققت نتائج فعالة.

تتكون حقن الماكرولين المستخدمة في تكبير الأرداف من مادة حمض الهيالورونيك الذي يوجد طبيعيًا في الجلد، لذلك لا ينتج عنه أية أعراض تحسسية من الجسم ضده، وهوا ما يميز تقنية الماكرولين.

ما قبل الحقن

ينصح بعدم تناول الكحوليات أو التدخين أو تناول أقراص الأسبرين، لتقليل معدل النزيف وسرعة التئام الجروح، ويتم الحقن تحت تأثير التخدير الموضعي عن طريق إدخال إبر رفيعة لا تحتاج إلى شقوق جراحية كبيرة.

غالبًا ما تدوم الجلسة لنحو 90 دقيقة، ويمكن العودة للمنزل في يوم إجراء تقنية الماكرولين، كما يمكن ممارسة الأنشطة المختلفة بمجرد انتهاء الإجراء.

نتائج الحقن بتقنية الماكرولين

يمكن ملاحظة نتائج عملية تكبير الأرداف بتقنية الماكرولين بعد انتهاء الإجراء مباشرة، وتدوم تلك التقنية حوالي 18 شهرًا قبل الحاجة لإجراء جلسة أخرى للحقن بمادة الماكرولين.

مدى امان تقنية الماكرولين لتكبير المؤخرة

يتجلى أمان حقن الماكرولين في تكوينها، ولذلك نالت الاعتماد الأوروبي للتجميل، فضلًا عن التجارب الكثيرة التي تم إجراؤها منذ عام 2002 لاختبار تلك المادة ودراسة الأعراض الجانبية المحتملة، والجدير بالذكر أن حقن الفيلر التي تتكون من الهيالورونيك أسيد يتم استخدامها منذ أكثر من 20 عامًا.

مزايا حقن الماكرولين لتكبير الأرداف

هنام بعض المزايا التي تجعل من تقنية الماكرولين أحد الخيارات الفعالة في عملية تكبير الأرداف ، ومن أهمها:

  • عدم حدوث رد فعل تحسسي للجسم ضد المادة التي تتكون منها.
  • نتائج تستمر لأكثر من 18 شهرًا.
  • غالبًا ما تحتاج إلى جلسة واحدة ويمكن تكرارها بعد مضي 12 شهرًا، حيث يتم إزالة حوال 40% من المادة المحقونة بواسطة الجسم.
  • لا تحتاج إلى إجراء جراحة كبيرة وتتم فقط تحت التخدير الموضعي.
  • لا تحتاج وقتًا طويلا للشفاء.
  • يمكن العودة للعمل بمجرد انتهاء العملية.
  • يمكن ملاحظة النتائج بمجرد انتهاء العملية.

عملية تكبير الأرداف بتقنية الماكرولين نالت شعبية واسعة وتخضع لإجرائها العديد من السيدات، ويمكن استشارة الطبيب المعالج حول النتائج المتوقعة وأهداف المرأة قبل الخضوع لتلك التجربة.

للإستشارات والمواعيد فضلاً اضافة رقم هاتفك وسيتم الاتصال بك

× واتساب