تقنية الكول ميني الأمريكية لعلاج الذقن المزدوج

تقنية الكول ميني الأمريكية لعلاج الذقن المزدوج

تعتبر تقنية الكول ميني الأمريكية آخر تطورات علاج الذقن المزدوجة والتي تعد مشكلة ينزعج منها الكثير نتيجة ما يصاحبها من مظهر غير محبب، فضلاً عن منح مظهر عمر أكبر سناً وتأثير سلبي على الثقة بالنفس. وكانت تقنية الكول ميني الأمريكية لعلاج الذقن المزدوج لها الفضل الكبير في حل تلك المشكلة.

ما هي تقنية الكول ميني ؟

الكول ميني هو إمتداد لتقنية النحت البارد الأمريكية والتي تم استخدامها على البشر في 2010 بعد الأبحاث والدراسات التي أجريت في جامعة هارفرد الأمريكية. حيث أثبتت الدراسات والتطبيقات التي تمت على من تلقوا هذا العلاج فاعلية هذا النوع في العلاج في التخلص من الدهون بشكل فعال وآمن.

كيف تعمل تقنية الكول ميني ؟

ينطوي استخدام تقنية الكول ميني على تطبيق مبدأ التحلل الدهني التبريدي للقضاء على الدهون بالتبريد المحكوم مثل تقنية النحت البارد CoolSculpting. ويتم التخلص من الدهون ذاتيًا بوساطة الجهاز الليمفاوي للجسم.

والجدير بالذكر أن تقنية الكول ميني الأمريكية تستخدم في نحت الجسم وإزالة الدهون من مناطق صغيرة من الجسم، مثل الرقبة، والدهون أمام الركبة، ودهون الإبط، ويتم إجراء تلك التقنية خلال 60 دقيقة فقط.

قوة اعتمادها

تقنية الكول ميني معتمدة من هيئة الغذاء و الدواء الأمريكية للتخلص من الدهون بدون جراحة.

هل هنالك أضرار مصاحبة لها ؟

أثبتت الدراسات أن التخلص من الدهون بتقنية الكول ميني الأمريكية آمن ودائم وفعال، والجميل أنها تتم دون الحاجة للتخدير الموضعي أو استخدام الإبر، ولا يتطلب إجراؤها إحداث ندوب جراحية.

المتوقع حدوثه بعد جلسة الكول ميني

يمكن بعد تلقي العلاج مزاولة العمل مباشرة ولا توجد حاجة لارتداء المشد بعد الإجراء. وقد يشعر المريض ببعض من التنميل في المنطقة التي يتم استخدام تقنية الكول ميني عليها إلا أنه سرعان ما يختفي.

عدد الجلسات التي يحتاجها المريض

في أغلب الحالات يتطلب الأمر جلستين علاجيتين، وقد يحتاج المريض أكثر من جلستين عند وجود كميات أكبر من الدهون المراد إزالتها بتقنية الكول ميني الأمريكية .

ما هي الحالات التي تستطيع الاستفادة من تقنية الكول ميني

وبالرغم من أن تقنية الكول ميني تعد نقلة نوعية في العلاج الغير جراحي للذقن المزدوجة ، إلا أنه لا يمكن تطبيقها على من يعانون من ترهل وإرتخاء كبير دون وجود تجمع دهون، حيث إن المنطقة المستهدفة بهذه التقنية هي الخلايا الدهنية.

للإستشارات او طلب موعد​

فضلاً إضافة رقم الجوال أدناه ليتم الإتصال بكم

المزيد من مدونة ميدكا الطبية

علاج السليولايت
المجلة الطبية

إجراء البوتكس .. السم الذي يعشقه الناس

يُعد البوتكس الإجراء التجميلي الأكثر شيوعاً ورواجاً في العالم، والمدهش أنّ هذا العلاج تحوّل من مادة سامة تفتك بالبشرية إلى إجراء مغرٍ وجذاب يتسابق عليه

جدولي زيارتك لمركزنا المتخصص بالعناية بالبشرة والشعر..