تقنية الإكزيليس للتخلص من الدهون والسيلوليت

تقنية الإكزيليس للتخلص من الدهون والسيلوليت

تعتبر تقنية الإكزيليس Xilis أحدث نظام طبي فعال ومتكامل وآمن لنحت الجسم، وتستخدم تلك التقنية في علاج الدهون والسيلوليت، وكذلك لشد الترهلات وتحسين التجاعيد بدون جراحة. وتعد أحد التقنيات المعتمدة من هيئة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA).

كيفية عمل تقنية الإكزيليس

تعتمد هذه التقنية في عملها على استخدامها الموجات فوق الصوتية والطاقة عالية التردد في آن واحد، حيث تعملان معاً على  تكسير الدهون الزائدة والتخلص منها. فضلًا عن أن تقنية الإكزيليس تعمل على علاج السليولايت والتجاعيد، كما تساعد على تحفيز الكولاجين الذي بدوره يعمل على شد الترهلات وإزالة التجاعيد.

تعمد تقنية الإكزليس إلى زيادة نشاط الخلايا الدهنية، مما يساعد على تسارع عملية التخلص منها في المناطق المستهدفة فقط، الأمر الذي يتيح للمريض إعادة تشكيل جسمه والتخلص من الدهون بطريقة سريعة فعالة وآمنة في المناطق التي لا تستجيب للبرامج الحمية المختلفة. تستغرق الجلسة حوالي نصف ساعة حسب المنطقة المراد علاجها ويحتاج المريض 4-6 جلسات لكل منطقة.

مميزات العلاج بتقنية الإكزيليس

تعتبر تقنية الإكزيليس Exilis نظام طبي فعال ومتكامل وآمن، وبفضل القوة المزدوجة يُساعد على معالجة الدهون تحت الجلد والسيلوليت بكفاءة دون الحاجة للتعرض للتخدير ومضاعقات الجراحة.

كما يساعد الجسم على التخلص من الدهون بصورة طبيعية وذلك بتنشيط الجهاز الليمفاوي وفتح العقد الليمفاوية بشكل طبيعي، حيث يمكن استخدام الإكزيليس على جميع مناطق الجسم، مثل (الذراعين، البطن، الظهر، الأرداف، الساقين).

ما بعد إجراء تقنية الإكزيليس

لا يجب القيام بأي نظام خاص خلال فترة العلاج، ولكن ينصح بالإكثار من شرب الماء والسوائل، واتباع حمية غذائية للمحافظة على النتائج. وبالطبع سيشعر المريض بالفرق خلال استخدام الإكزيليس وذلك من حيث الفرق بالقياس .

معظم المرضى تسعدهم النتائج التي يحصلون عليها باستخدام الإكزيليس ويشعرون بالتغيير في حياتهم اليومية، وللحفاظ على هذه النتائج ننصح بأن يتم اتباع نظام غذائي جيد قليل الدهون والسكريات ومزاولة الرياضة بشكل منتظم.

لا يتم عادةً حقن البوتكس والفيلر في نفس يوم إجراء تقنية الإكزيليس ولكن يتم حقنهما في جلسات منفصلة.

تقنيات يمكن دمجها بتقنية الإكزيليس

للحصول على النتائج المرغوبة وتسريع حدوثها، قد يقوم الطبيب المعالج بدمج عدة تقنيات مع تقنية الإكزيليس بما يتناسب وحالة المريض، ومن أهم تلك التقنيات:

  • تقنية الألثيرابي Ultherapy، وهو جهاز يستخدم الأشعة فوق الصوتية لشد طبقات الجلد العميقة.
  • تقنية البروتيج Protege، وهو يستخدم الترددات الراديوية لشد الجلد أيضًا.
  • عمليات شفط الدهون، يمكن إجراء تقنية الإكزيليس بعد عمليات شفط الدهون لضمان الحصول على الأجسام المنحونة.

للإستشارات او طلب موعد​

يرجى إضافة رقم الجوال ليتم الإتصال بكم

المزيد من مدونة ميدكا الطبية

جدولي زيارتك لمركزنا المتخصص بالعناية بالبشرة والشعر..