“ميدكا” تطلق تقنية عالمية حديثة في مجال التجميل

حصلت ميدكا مؤخرا على تقنية مورفيوس-8 العالمية في عياداتها بالرياض. وتأتي هذه الخطوة تجسيداً لتوجه العيادات الهادف إلى تقديم أفضل الخدمات للمراجعين، والتزاماً بمبادئها الأساسية في تحقيق الريادة في مجال خدمات التجميل.

وهذه التقنية حاصلة على موافقة هيئة الغذاء و الدواء السعودية والأمريكية FDA)) للامان والفاعلية، وهي تقنية جديدة ومتطورة غير جراحية تعمل على شد ونضارة البشرة وتحديد ملامح الوجه وتقوية هيكلة البشرة..

تعمل تقنية مورفيوس-8 بطريقة العلاج الجزئي بالوخز بالابر الدقيقة المطلية مع ترددات الراديو بمستوى عميق تحت طبقة الجلد يصل إلى 4-7 ملم حيث تتغلغل الحرارة الناتجة عن الموجات بعمق في الجلد مما يؤدي إلى استعادة الأنسجة الضامة وتحفيز الكولاجين الطبيعي الموجود في طبقات الجلد. وتفيد تقنية المورفيوس في شد ونضارة الوجه والرقبة، وشد ترهلات الجلد في جميع مناطق الجسم. وتعمل على علاج وتخفيف التجاعيد والخطوط الدقيقة وتشققات الجلد وندبات حب الشباب. كما يمكن استخدامها في علاج ترهلات وتجاعيد ما حول العين وفي تحسين الندبات وآثار العمليات الجراحية والمسام المتوسعة.

ومن الجدير بالذكر أنها تقنية مناسبة وآمنة للنساء والرجال و فعالة وآمنه لجميع أنواع البشرة وجميع ألوانها الفاتحة والداكنة. لما لها مزايا تكنولوجيه في تقليل مخاطر فرط التصبغ التالي للالتهابات.

العلاج يمر من خلال عدة جلسات ويتطلب تقييم الطبيب للحالة وتحديد معايير العلاج وعدد الجلسلت المطلوبة.

للإستشارات او طلب موعد​