أسعار حقن الفيلر في الرياض

شد ترهلات الرقبة

هنالك العديد من التساؤلات حول أسعار حقن الفيلر في الرياض وأسباب التفاوت الكبير في هذه الأسعار. ولذلك سيتم مناقشة هذا الموضوع بشكل مفصل في هذا المقال. فكما هو معروف فإن الرياض من المدن المتطورة والمتقدمة في العديد من النواحي ومنها مجال التجميل والعمليات التجميلية فقد كشفت بعض الاحصائيات والدراسات بأن الرياض تُعد واجهة متصدرة للعديد من الأشخاص الراغبين في القيام بالإجراءات التجميلية ومنها إجراء حقن الفيلر.

فهي واحدة من أكثر المدن العربية شُهرة في هذا المجال والتي يرغب سكانها بهذا النوع من الإجراءات الطبية وذلك يعود لزيادة وعي واهتمام المرأة السعودية بأهمية شكلها والحفاظ على جمالها وشبابها بالإضافة إلى أن الرياض تُعد من المدن التي تحوي أفضل المراكز وأمهر الأطباء على مستوى المنطقة.

حقن الفيلر

أسعار حقن الفيلر في الرياض

يُعتبر حقن الفيلر من الإجراءات التجميلة التي لاقت رواجاً كبيراً جداً في المجتمع السعودي بشكل خاص وذلك بسبب النتائج المميزة التي تحققه. فالفيلر مادة صناعية تُستخدم لتعبئة الفراغات والتجاعيد ومعالجة الندبات التي تحدث بشكل طبيعي مع عامل التقدم بالعمر للوصول لمظهر شاب وصحي دون الحاجة للخضوع لإجراء جراحي.

وما يُميز هذا النوع من الإجراءات التجميلية سهولته فهو لا يحتاج سوى بضع دقائق يقوم فيها الطبيب بحقن بعض الإبر الدقيقة المعبئة بمادة الفيلر بأماكن معينة من الوجه باستخدام تخدير موضعي ويجدر الإشارة إلى أن هنالك عدة أنواع من الفيلر يقوم أطبائنا باختيار أجود وأفضل الأنواع واستخدام ما يُناسب كل حالة لكي يصل لنتيجة نهائية كما يرغب المريض وأكثر.

وبما أن هنالك الكثير من العيادات التجميلية المنتشرة في نواحي المملكة والرياض فإن الأسعار تتفاوت ولكن يبقى حقن الفيلر إجراء ذو سعر مقبول ومتوسط ويجب الانتباه دائماً لأهمية عدم الانجراف خلف العروض ذات الأسعار المنخفضة جداً لإن جودة المنتج ومكان إجرائه والإخصائي الذي يقوم به من أهم عوامل نجاح الحقن.

أسباب تفاوت أسعار حقن الفيلر

قد يلاحظ البعض تفاوت كبير واختلاف في أسعار حقن الفيلر من مكان لآخر ويعزى ذلك لعد أسباب، منها:

  • مستوى العيادة من حيث تجهيز المعدات والأدوات المستخدمة ومدى شهرتها والنتائج التي حققتها.
  • خبرة ومهارة الإخصائي الذي سيقوم بإجراء الحقن فيختلف السعر إن كان متدرب ذو خبرة قليلة عن إخصائي له باع طويل في هذا المجال.
  • جودة المواد المستخدمة حيث أن هنالك العديد من أنواع الفيلر وبأسماء تجارية عديدة تتفاوت أسعارها حسب جودتها والبلد المصنع لها.
  • حالة المريض والمنطقة المراد حقنها ومساحتها.

للإستشارات او طلب موعد​

يمكنم استخدام النموذج أدناه وسيتم الإتصال بكم

المزيد من مدونة ميدكا الطبية

Bell-Alarm_1.png

عروض 2021

خصومات 30 - 50% على جميع الخدمات​​

للحجز والإستفسار، اضيفي رقمك للإتصال بك